أكدت مصادر عسكرية إعلان الجيش حالة الاستنفار القصوى في سيناء، بعد اغتيال اثنين من كبار شيوخ القبائل قبل دقائق من انطلاق مدفع الإفطار، بداعي تأييدهم القوات المسلحة. المصدر/ فيتو
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق