نجحت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن أسيوط، اليوم، في ضبط إثنين من عناصر تنظيم الإخوان "الإرهابية" وبحوزتهما دائرة تفجير، وفرد خرطوش وذخائر وعدد من اللافتات والأعلام مدون عليها شعارات الإخوان وعبارات معادية للجيش والشرطة.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق