
أزمة إنقطاع الكهرباء أصبحت من أكبر المشاكل التى تواجهها جميع محافظات مصر هذه الأيام ، وهذه المشكلة يوميا فى تزايد مستمر والأمر يزداد سوء ، ولكن الرئيس عبد الفتاح السيسى بدأ فعليا فى حل هذه المشكلة وليست مجرد اقتراحات فقط بل بدأ بالتنفيذ حيث قام بحل يستخدمه جميع دول العالم والدول المتقدمة وهو استخدام الطاقة الشمسية وذلك فى أعمدة الإنارة فى الطرق العامة
وبدأ الرئيس السيسى بالطريق الرئيسى لـ شرم الشيخ وقام بإستبدال جميع أعمدة الإنارة بأعمدة أخرى تعمل بالطاقة الشمسية تمتص أشعة الشمس طوال النهار وتنير الطرق طوال الليل من خلال الطاقة التى استمدتها من الشمس
وهذه صورة من الطريق الرئيسى " طريق المطار " بشرم الشيخ
وبهذه الطريقة سوف يتم تقليل الضغط على الكهرباء وذلك بعد استخدام هذه الأعمدة فى جميع محافظات مصر
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق