مكان اعلان

الخميس، 17 يوليو 2014

مفاااجاة ... مش هتصدق ما قالة الرئيس الروسى بوتين عن الرئيس السيسى واوباما ؟ التفاصيل


قال الرئيس الروسى فلاديمير بوتين: "إن أهداف الأمريكيين لم تتحقق، ولا تحصل على أى شىء، لأن كل شىء ينهار، ففى أفغانستان توجد مشاكل، والعراق وليبيا تتهاويان، ومصر أيضا كان من الممكن أن تنهار لولا أن تمكن الرئيس المصرى عبد الفتاح السيسى من الإمساك بالأمور فى يده، وهذا يدل على إخفاقات إدارة أوباما"
المصدر/ اليوم السابع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان هنا

صفحتنا

تجربه 8

يوتيوب

تجربه 7

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *