بان واضحاً رفض الفنانة المصرية غادة عبد
الرازق الظهور في برنامج وفاء الكيلاني “الحكم” على “إم.بي.سي”، حيث تعود
الخلافات بينهما إلى أكثر من 4 سنوات حين أبدت غادة ندمها على الظهور مع
الكيلاني في برنامجها “بدون رقابة” بعدما حذفت كلامها وتعمدت إظهارها على
أنها فنانة بلا قضية وأنها أكثر إثارة وجمالا من هيفا، وقتها اتهمت
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق