
وتستعد سميرة سعيد للسفر إلى إمارة موناكو في الـ ٢٧ من شهر مايو الجاري لحضور حفل توزيع الجوائز في مدينة مونت كارلو وتقدم عرضا خاصا للأغنية على مسرح الـ World Music Award.
وتعود سميرة سعيد بأغنية "مازال" إلى الساحة الفنية بعد غياب دام 5 سنوات، والتي غنتها باللهجة المغربية، وتعاونت من خلالها مع مع محسن تيزاف أحد أعضاء فريق "الفناير" المغربي، الذي سبق أن غنت معهم سميرة أغنية Be Winner.
وتفوقت سميرة في التصويت على عدد من النجوم في إفريقيا
من بينهم الشاب خالد ونانسي عجرم وعمرو دياب وكذك بي سكوار وغيرهم عن طريق
تصويت الجمهور لها عبر موقع المسابقة
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق