وأكدت مي في تصريحات لليالينا
أنها تشجع الفريق الأسباني منذ فترة طويلة، خاصة وأن سبب هذا العشق يعود
إلى أن أول حفلة قامت بالغناء فيها خارج مصر كانت مدينة برشلونة الأسبانية.
وأضافت
الفنانة الأردنية أنه رغم تصويرها أربعة مسلسلات لرمضان هذا العام، إلا
أنها لن تتردد إذا صادف مباراة لأسبانيا وقت التصوير أن تطلب من المخرج
إيقاف التصوير لمتابعة المباراة، مشيرة أنها طالبت مخرج مسلسل "مكتوب على
الجبين" عام 2010 إيقاف التصوير حتى يتسنى لها متابعة مباراة فريقها
المفضل.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق