مكان اعلان

الخميس، 14 مايو 2015

شرب الماء الساخن على المعدة الفارغة موضوع هامّ،

في اليابان، أصبح من المعتاد يومًيا شرب الماء مباشرة بعد الاستيقاظ صباحًا، حيث اكتشفت إحدى الجمعيات الطبية في اليابان نجاح علاج بعض الأمراض المزمنة والخطيرة بالماء.

وأيضًا كعلاج ناجح بنسبة 100% للأمراض التالية:

الصداع، أمراض القلب، آلام الجسم، ضربات القلب السريعة، الصرع، التهاب المفاصل، البدانة المفرطة، التهاب القصبات، السل، التهاب السحايا (أو السحائي)، الربو، أمراض الجهاز البولي وأمراض الكِلى، التقيؤ، التهاب المعدة، الإسهال، الخوازيق (أو البواسير)، الإمساك، السكري، أمراض العيون، السرطان، الإضطرابات الحيضية، أمراض الأذن والحنجرة والأنف.

هناك 4 تعليقات:

  1. على كل من يستطيع أن يثبت أن هذا المنشور صحيحا أن يخبرنا ...وهذا رجاء منكم...ليطمئن قلبى وغيرى .ولكم كل الشكر ياأهل العلم...
    ..محمد السيد أحمد الغول

    ردحذف
    الردود
    1. أنا أويد هذا الكلام طبقاً لقول رسولنا الكريم عليع الصلاة والسلام فى السيرة النبويه أنه كا يعتاد شرب كوب من الماء الدافىء على ملعقة عسل نحل صباحا على الريق فهو شفاء ن كل داء والله اعلم وابحث عنها فى جوجل وعن فوائدها .

      حذف

اعلان هنا

صفحتنا

تجربه 8

يوتيوب

تجربه 7

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *