في اليابان، أصبح من المعتاد يومًيا شرب الماء مباشرة بعد الاستيقاظ صباحًا، حيث اكتشفت إحدى الجمعيات الطبية في اليابان نجاح علاج بعض الأمراض المزمنة والخطيرة بالماء.وأيضًا كعلاج ناجح بنسبة 100% للأمراض التالية:
الصداع، أمراض القلب، آلام الجسم، ضربات القلب السريعة، الصرع، التهاب المفاصل، البدانة المفرطة، التهاب القصبات، السل، التهاب السحايا (أو السحائي)، الربو، أمراض الجهاز البولي وأمراض الكِلى، التقيؤ، التهاب المعدة، الإسهال، الخوازيق (أو البواسير)، الإمساك، السكري، أمراض العيون، السرطان، الإضطرابات الحيضية، أمراض الأذن والحنجرة والأنف.
على كل من يستطيع أن يثبت أن هذا المنشور صحيحا أن يخبرنا ...وهذا رجاء منكم...ليطمئن قلبى وغيرى .ولكم كل الشكر ياأهل العلم...
ردحذف..محمد السيد أحمد الغول
أنا أويد هذا الكلام طبقاً لقول رسولنا الكريم عليع الصلاة والسلام فى السيرة النبويه أنه كا يعتاد شرب كوب من الماء الدافىء على ملعقة عسل نحل صباحا على الريق فهو شفاء ن كل داء والله اعلم وابحث عنها فى جوجل وعن فوائدها .
حذفشكراً
ردحذفالعاب فلاش جديدة وخفيفة ..++++++++++++++++++++++ الحق العب واكسب بسرعة
ردحذفلعبة البيرة
لعبة جاتا
العاب غامبول
العاب تلبيس
لعبة كاندى كراش
Friv
العاب فرايف
لعبة زوما
لعبة من سيربح المليون
العاب حرب