قال
حلمي في تصريح له مع الزميل الصحافي خالد فرج في جريدة (الوطن): “أصبحت
بحالة جيدة الآن، وغادرت المستشفى منذ يومين، وحالتي الصحية في تحسن مستمر،
ولا صحة لوجودي الآن في غرفة العناية المركزة، ولكنني سأبقى في الولايات
المتحدة الأمريكية لفترة لمتابعة مستجدات حالتي الصحية”.عن الوقت الذي علم
فيه بإصابته بهذا المرض قال: “علمت بأمر هذا المرض منذ أشهر عدة، قبل ولادة
منى لابني (سليم) بفترة وجيزة”.تابع أيضاً قائلاً: “أشكر الله على شفائي
ووقوفه بجواري
مكان اعلان
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق