قال صلاح محمد حسن والد الطالبة
سارة" المصابة فى حادث طریق الكوامل
"
بسوھاج، والطالبة الوحیدة التى نجت من
ھذا الحادث الألیم الذى وقع الأسبوع
الماضى، وأسفر عن مصرع وإصابة 14
طالبة، إن جامعة سوھاج أجبرت الطلاب
على الذھاب للجامعة الجدیدة بمنطقة
الكوامل على طریق غیر مجھز، فضلاً عن
عدم توفیر وسائل المواصلات لھن.
وأضاف والد الطالبة خلال برنامج "مانشیت" مع الإعلامى جابر القرموطى، المذاع
"
أن المحافظة أرسلت للمصابین فى الحادث مسعفین حاصلین على
وقاموا بسرقة الذھب الذى ترتدیھ الطالبات بعد وفاتھم.
". وأوضح أن ابنتھ
سرقوا الحلقان اللى فى ودانھم، والدھب بتاعھم
. حیث قال: "
مصابة حالیا بكسر فى أحد أرجلھا وكسر فى الفقرة السابعة بالعمود الفقرى،
فضلا عن نزیف فى المخ، مطالبا بنقل ابنتھ إلى مكان علاج متخصص بسبب حالتھا
الخطیرة، كما طالب بعلاجھا على نفقة الدولة.على فضائیة "أون تى فى
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق