خبر عااجل ومحزن جدااا إصابة 3 أشخاص في انفجار داخل مترو الأنفاق في محطة ...!!!
أفادت قناة "سي بي سي إكسترا"، نقلا عن مدير الإعلام بهيئة مترو
الأنفاق، بأن 3 أشخاص أصيبوا في انفجار قنبلة بدائية الصنع، منذ قليل، داخل
عربة في مترو الأنفاق بمحطة المرج القديمة.المصدر الوطن
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق