مكان اعلان

الخميس، 30 أكتوبر 2014

عااجل وخطيير متعاطية مخدرات تسلّم نفسها لشرطة بيت لحم


متعاطية مخدرات تسلّم نفسها لشرطة بيت لحم
 سلّمت متعاطية مخدرات نفسها اليوم الأربعاء، لفرع شرطة مكافحة المخدرات في بيت لحم.
وذكر بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام للشرطة، أن مواطنة من سكان بيت لحم سلمت نفسها لفرع شرطة مكافحة المخدرات في بيت لحم، وبحوزتها كمية من المواد المشتبه أن تكون مخدرة، معلنة توبتها ولجوئها إلى الشرطة لمساعدتها بالابتعاد عن خطر هذه الآفة، وما تورطت فيه في الآونة الأخيرة وإدمانها عليها.
وقال مدير شرطة محافظة بيت لحم العقيد حقوقي علاء الشلبي، إن ما قامت به المواطنة خطوة جريئة، مؤكدا أن الشرطة ستقف إلى جانبها، وستقدم لها المساعدة لحين انتهاء علاجها وإبعادها تماما عن هذه المادة السامة، متمنيا على جميع المتعاطين أن يحذوا حذو هذه المواطنة والتي قامت بتسليم نفسها من خلال ثقتها بالشرطة وهي تستحق الاحترام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان هنا

صفحتنا

تجربه 8

يوتيوب

تجربه 7

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *