مكان اعلان

الأربعاء، 29 أكتوبر 2014

خبر عااجل ومفرح جدااا لاصحاب المعاشات من مجلس الوزراء ...!!! شاهد التفاصيل

صورة: ‏«محلب»: لن نسمح بالمتاجرة في قوت المواطنين..‏وافق مجلس الوزراء في إطار التخفيف عن أصحاب المعاشات وأداء حقوقهم، على سداد فارق علاوة 2007 بقيمة 5% لأصحاب المعاشات، وفقا للمذكرة التي تقدمت بها وزارة التضامن الاجتماعي، مع معاش يناير 2015، والتي تحمل الموازنة العامة للدولة حوالي 1.6 مليار جنيه في هذا العام المالي.المصدر مصراوى

صورة: ‏«محلب»: لن نسمح بالمتاجرة في قوت المواطنين..‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان هنا

صفحتنا

تجربه 8

يوتيوب

تجربه 7

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *