تعرضت إحدى المركبات الجيش لإطلاق قذيفة آربى جى نتج عنها إصابة 6 من رجال القوات المسلحة وتم نقلهم إلى مستشفى العريش العسكرى وجارى تمشيط المنطقة وملاحقة العناصرالإرهابية المتورطة فى الحادث
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق