اتهمت
طالبة مدرس بمدرسة لوران الثانوية بنات بالأسكندرية ، بمراودتها عن نفسها ،
كمكافأة له لقيامه بحل "مشكلة وقفت الطالبة فيها" بحسب مكالمة تمكنت
الفتاة من تسجيلها له.وروت الطالبة "يارا" تفاصيل الواقعة ، في إحدى حلقات
"العاشرة مساءً" وقالت الطالبة" كنت في المنزل ، وتلقيت اتصالاً هاتفياً من
المدرس ، وقال لي أنا رأيتك بالمدرسة وهاربة من المدرسة ، وهذا قد سبب لك
مشاكل كبيرة.وأضافت الطالبة ان المدرس قد طلب منها الحضور للمدرسة في اليوم
التالي لحل الموضوع ، وقال لها أنا سأحل لك الموضوع بس أريدك أن تأتي لي
البيت مكافأة على دوري في إنهاء المشكلة.
مكان اعلان
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
