مكان اعلان

الأربعاء، 1 أكتوبر 2014

شاهد ماذا قالت مايا دياب عن سرطان الثدي



مايا دياب وسرطان الثدي


 
اختيرت هذا العام، النجمة اللبنانية مايا دياب الناطقة الرسميّة باسم شركة Bobolink، لإطلاق حملة Pink Stands 4 للتوعية من مرض السرطان خصوصاً عند النساء، في مؤتمر صحافي يعقد في 30 أيلول/سبتمبر الحالي في فندق (لو غراي) في بيروت، للإعلان عن الخطوات التي ستقوم بها الشركة في هذا الإطار.
يذكر أن مايا تقوم بفحوصات طبية مستمرة لسرطان الثدي بعد إصابة والدها بنفس المرض منذ سنوات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان هنا

صفحتنا

تجربه 8

يوتيوب

تجربه 7

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *