مكان اعلان

الاثنين، 27 أكتوبر 2014

عاااااجل الان شاهد رسالة الرئيس الاسبق مبارك للرئيس عبد الفتاح السيسي بعد مذبحة سيناء !!! لن تتخيل ماذا قال له ؟؟؟!!!

وجهت صفحة أنا "آسف يا ريس"، كبرى الصفحات المؤيدة للرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك رسالة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي عقب الحادث الإرهابي الذي وقع بالأمس في شمال سيناء.وجاء في نص الرسالة الموجزة: "الى ممثل الدولة المصرية وهيبتها ...نسألك القصاص" ثم وجه أدمن الصفحة كلامه إلى أسر الشهداء قائلا: "اللهم إن فى هذه اللحظة هناك قلوب أمهات تبكى وزوجات تنهار نسألك القصاص لأبنائهم جنودنا الابرار اللهم عليك بالاخوان وأعوانهم فى كل حى ودار اللهم عليك بمن ساعدهم ومن مولهم ومن أيدهم يا عزيز يا منتقم يا جبار".النهار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان هنا

صفحتنا

تجربه 8

يوتيوب

تجربه 7

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *