مكان اعلان

الخميس، 3 يوليو 2014

عـااااجل وخطييررر جدااا لن تتخيل ماذا فعل الرئيس السيسي مع وزير الداخلية بعد تفجيرات أمس ؟؟!! وماذا قال له الان ؟؟!!

كشفت مصادر مطلعه للفجر تفاصيل الاجتماع الذي عقد بين الرئيس عبد الفتاح السيسى، ووزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم، بقصر الاتحادية صباح الثلاثاء الماضى وحضره مساعدي الوزير ومديري امن القاهرة والجيزة.وأكدت المصادر للفجر انه كان اجتماعا عاصفا عنف فيه السيسى وزير الداخلية ورجاله تعنيفا شديدا على خلفية تردى الحالة الأمنية فى الفترة الأخيرة، وتفجيرات الاتحادية التى وقعت فى محيط قصر القصر الرئاسى، وعلى حافة أسواره وتجاهل بيان الجماعة الإرهابية التى حذرت فيه من التفجيرات قبل وقوعها بثلاثة ايام بالإضافة إلى أكثر من 6 تفجيرات فى يوم واحد بعدد من محطات مترو الأنفاق فى وقت سابق.وأضافت المصادر بأن وزارة الداخلية ألقت مسؤولية ما حدث فى تفجيرات الاتحادية على عاتق قوات تامين القصر والحرس الجمهورى.الفجر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان هنا

صفحتنا

تجربه 8

يوتيوب

تجربه 7

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *