أكدت وزارة التربية والتعليم أنه ليس هناك أي نية لزيادة المصروفات في المدارس الحكومية، وفى نفس الوقت لن يتم إعفاء الطلاب من المصاريف كما حدث العام الماضى.المصدر المصرى اليوم
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق