مكان اعلان

الاثنين، 7 يوليو 2014

شقيق ياسمين عبد العزيز يدخل المستشفى








 شقيق ياسمين عبد العزيز يدخل المستشفى اصيب الفنان وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز وبطل مسلسل (ابن الحلال)، أمس، بهبوط حاد في الدورة الدموية، مما أدى إلى غيابه عن الوعي نتيجة تعرضه لتسمم معوي، نُقل على أثره إلى مستشفى خاص بالمعادي، لعمل اللازم معه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان هنا

صفحتنا

تجربه 8

يوتيوب

تجربه 7

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *