مصدر: «حماس» تستبعد مصر كوسيط للهدنة وتستعين بقطر وتركيا قال مصدر بارز في حركة
"حماس" التي تسيطر على قطاع غزة إن الحركة قررت استبعاد مصر من أن تلعب دور
الوسيط أو المفاوض لوقف إطلاق النار بين إسرائيل وقطاع غزة، والذي أسفر عن
مقتل وإصابة المئات من الفلسطينيين المصدر/ فيتو
حماس لم تستبعد الوسبط المصري .. ولكن الوسيط المصري يرد من الشعب الفلسطيني ان يقبل بشروط اسرائيل فقط وليس شروط الفلسطينية .. وكلمه من مسؤول مصري على الصحافة المصرية كان يقول ان ما يحصل بغزة هو شأن يخص الفلسطينين والاسرائيلين وليس لنا دخل به .. ياريت تنقل اخبار موثوقة وكفاكم سموم يا مريضين
حماس لم تستبعد الوسبط المصري .. ولكن الوسيط المصري يرد من الشعب الفلسطيني ان يقبل بشروط اسرائيل فقط وليس شروط الفلسطينية .. وكلمه من مسؤول مصري على الصحافة المصرية كان يقول ان ما يحصل بغزة هو شأن يخص الفلسطينين والاسرائيلين وليس لنا دخل به .. ياريت تنقل اخبار موثوقة وكفاكم سموم يا مريضين
ردحذفهههههههههههههههههههههه 90 مليون مصري خايفين من 7 مليون اسرائيلي حقير يال العار
ردحذفولكو انتو احقر من انجبت الامة
هوانتو تبيعو بلدكم وارضيكم بالفلوس وعاوزين مننا نرحعهلكم بدماء ابنانا طيب خلي قطر وتركيا تنفعكو
حذفماتورونا انتم هتعملوا ايه انتوا سبب رئيسى فى الفوضه اللى فى كل الدول العربيه يا احقر خلق الله
حذفياض انتوا بيعتوا ارضكم وعرضكم وشرفكم
وطن لا تحميه لاتستحق العيش فيه مش مستنى حد يدافع عنك ومالكش دعوه بالـــ 90 مليون مصر لانهم احسن منك بكتير
حذفاحنا ما بدنا نوقف السلاح احنا بدنا نحرر فلسطين افهمو يا عرب
ردحذف,
,
,
,
,
,
عزاوي في الوريد
احااااااااااا عليكو شعب خاين بتسلمو اخواتكم لليهود عشان الفلوس وعيزنا نحررلكم بلادكم انجس ناس فى الدنيا
ردحذفوطن لا تحميه لاتستحق العيش فيه مش مستنى حد يدافع عنك ومالكش دعوه بالـــ 90 مليون مصر لانهم احسن منك بكتير
ردحذف