احتفلت
النجمة المصرية غادة عبد الرازق بعيد ميلادها الذي صادف منذ أيام قليلة،
ونشرت غادة صورةً لها وهي تحتفل بهذه المناسبة وتحمل قالب الحلوى بيدها
وأرفقت الصورة تعليقاً: “tortity with tony”. كما نشرت صورا أخرى في احتفال
آخر بنفس المناسبة وظهرت بدون مكياج
نذكر أنّ غادة تشارك هذا العام في السباق الرمضاني بمسلسل (السيدة الأولى).
نذكر أنّ غادة تشارك هذا العام في السباق الرمضاني بمسلسل (السيدة الأولى).
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق