رفض العديد من العسكريين الاسرائيليين
بالجيش العسكرى الاسرائيلى الالتحاق بالجيش في إطار تعبئة الاحتياط
للمشاركة في العملية العسكرية بقطاع غزة , وهذا ما نشرته الصحيفه الامريكيه
” واشنطن بوست ” فى اطار مذكره خاصه بذلك وقع بها العسكريين الاسرائيليين
الرافضين الانضمام للجيش وقد اعرب الموقعون الاسرائيليون ندمهم على
الالتحاق بالجيش الاسرائيلى وذلك بعد اكتشافهم ان ” أن القوات العاملة في
الأراضي المحتلة ليست وحدها التي تتسلّط على حياة الفلسطينيين، إنما الآلية
العسكرية بكاملها ” .
وقد اعلن الموقعون انهم يدعمون الجيش
الاسرائيلى وقانون التجنيد القائم ولكنهم يرفضون الانضمام الى الجيش
ويرحبون بكل من ينضم معهم فى موقفهم .
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق