مكان اعلان

الجمعة، 11 يوليو 2014

عاااااااجل وخطيييررر جدااا الرئيس عبد الفتاح السيسي يهدد اسرائيل لن تتخيل ماذا فعل ؟؟!! وماذا قال الان ؟؟!! مفـاااجأة !!!

  علمت مصادر ان الرئيس عبد الفتاح السيسى قد بعث برسائل الى اسرائيل عبر اجهزة سيادية يطالب فيه المسئولين الاسرائيليين بالتوقف عن ضرب قطاع غزة و قالت المصادر ان السيسى هدد عبر الوسطاء ان مصر لن تقف مكتوفة الايدى و ان استمرار العمليات سيحول اسرائيل الى جحيم نتيجة الغضب المصرى و العربى.

هناك 5 تعليقات:

  1. عاوزة راجل بجد

    ردحذف
  2. لا صدقناااك يا بعيد هههههههه قال يهدد اسرائيل .. اعلام كاذب ومظلل

    ردحذف
  3. اعلام كدب نريد فعل مش كلام حسبنا اللة ونعمة الوكيل

    ردحذف
  4. لو كلامكم صدق كان شفناه علا التلفزيون صوت وصوره لاكن كلام علا ورق ايشي يفيد ..... سؤال للي كتب المقال يوم الحساب لمه تق5ف امام ربنا ايش راح تقله لمه يسئالك لماذا كنت تنا5فق من اجل السيسي ؟

    ردحذف

اعلان هنا

صفحتنا

تجربه 8

يوتيوب

تجربه 7

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *