مكان اعلان

الخميس، 3 يوليو 2014

هااام جدااا .. ضع كوبا من الشاي بجوار الكمبيوتر ولكن لا تشربه

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEgGjSLglumWLUSK4Lq4MZqk9glTUFm8HDE7GZuO7BSpwyya4dSAbQyQVtQZ5BQdHvK8PjUOniY5-j7zYdnz0ilvuIoOI8BwU5KrPgf8IqKpYp6TlmNFKs-iWwZDASUKPAfwoQ8N65R3Oaan/s1600/181048_10151443160103647_1080521881_n.jpg

وهنا قام بالكشف عليها احد الاطباء وقال لها انها تعاني من جفاف في القرنية بسبب جلوسها لمدة طويلة امام الكمبيوتر وتعرض عينيها لإشعاعاته القوية ،

ونصحها بشئ غريب الدكتور قال لها خففي من ساعات جلوسك امام الكمبيوتر واذا جلستي عنده ضعي فنجان من


الشاي على طاولة الكمبيوتر ويكون قريبا من الشاشة والافضل ان يكون من الجهة التي فيها وحدة النظام او مايسميه البعض ( صندوق الحاسب )
وذلك لأن فنجان الشاي يقوم بإمتصاص نسبة كبيرة من الاشعاعات التي تنبعث من الحاسب .. الفتاة اندهشت وقالت للطبيب انا اضع فنجان الشاي بجانبي دائما عندما استخدم الحاسب ولكنني اشربه فقال لها هذا خطأ لأنك تشربين
لهذا لا تشرب كووب الشاي وهوا بجانب جهاز الكمبيوتر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان هنا

صفحتنا

تجربه 8

يوتيوب

تجربه 7

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *