وصلت، اليوم ، سيارات القوات المسلحة المصرية المحملة بالمساعدات من دواء وغذاء ومستلزمات إلى قطاع غزة وذلك من خلال معبر رفح. المصدر/ اليوم السابع
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق