مكان اعلان

الجمعة، 18 يوليو 2014

شاهد ما يحدث على الحدود ..قوات الأمن المصرية تكثف وجودها على الحدود الان وذلك بسبب ....


ذكرت صحيفة اسرائيلية، أن قوات الأمن المصرية على الحدود تم تكثيفها في منطقة رفح وذلك بسبب الاجتياح البري لقطاع غزة من قبل الجيش الإسرائيلي. 
المصدر/ الوطن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان هنا

صفحتنا

تجربه 8

يوتيوب

تجربه 7

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *