ذكرت صحيفة اسرائيلية، أن قوات الأمن المصرية على الحدود تم تكثيفها في منطقة رفح وذلك بسبب الاجتياح البري لقطاع غزة من قبل الجيش الإسرائيلي. المصدر/ الوطن
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق