المصريون
يشاهدون كأس العالم عبر قناة إسرائيل الأولى ..متعة السرقة من تل أبيب»،
بهذا العنوان قالت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية إن "التطبيع مع تل أبيب
هو تقريبًا من المحظورات في مصر، لكن حين تكون قناة إسرائيلية هي الطريقة
الوحيدة لمتابعة المونديال مجانًا فإن المصريون يخلقون المبررات".
المصدر : الدستور
المصدر : الدستور

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق