طالبت والدة الشهيد
النقيب محمد درويش، ضحية الاعتداء الغاشم على كمين الفرافرة بالوادي
الجديد، بالقصاص لنجلها، مناشدة قيادات القوات المسلحة بنقل شقيق الشهيد،
الذي يعمل ضابطا في الجيش، لمكان قريب من محل إقامتها. واستجابة لنداء والدته.. وزير الدفاع يقرر نقل شقيق "شهيد الوادي الجديد" لمكان قريب من الإسكندرية.
المصدر/ الوطن
المصدر/ الوطن
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق