مكان اعلان

الخميس، 24 يوليو 2014

خبـر عـاااجل ومحزن جداا الان !!! لا حول ولا قوة الا بالله !!!

صورة   أصيب 9 أشخاص بحالة تسمم وإعياء وألم بالبطن عقب تناولهم وجبة طعام منزلي مكونة من «بطاطس وأرز فاسد» وتم نقلهم لمستشفى سوهاج العام لتلقي العلاج. كان اللواء إبراهيم صابر، مدير أمن سوهاج، تلقى بلاغا من الدكتور جمال قرشي مدير مستشفى سوهاج العام يفيد بوصول 9 أشخاص من أسرة واحدة مصابين بحالة إعياء وتسمم وقيء مستمر وهم كل من: «الطفلة أية أيمن ابوالفتوح عامين، يوسف أيمن أبوالفتوح 8 سنوات طالب، محمد خالد أبوالفتوح 6 سنوات، مصطفى شعبان أبوالفتوح 4 سنوات، ملك محمد أبوالفتوح 10 سنوات طالب، آلاء أيمن أبوالفتوح 3 سنوات، فاطمة خالد أبوالفتوح عامين، طه شعبان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان هنا

صفحتنا

تجربه 8

يوتيوب

تجربه 7

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *