"محلب" و9 وزراء يفتتحون اليوم محطات توليد الطاقة الشمسية بالأقصر يستقبل اللواء طارق سعد
الدين، محافظ الأقصر، الدكتور إبراهيم محلب رئيس الوزراء، مساء اليوم
السبت، لافتتاح محطات توليد الطاقة الشمسية بالمحافظة، حيث يصل "محلب" إلى
مطار الأقصر الدولى فى تمام السادسة مساء اليوم المصدر/ اليوم السابع
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق