مكان اعلان

الخميس، 3 يوليو 2014

عااااااااجل ... قرار جديد من الحكومة واخبار مفرحة للجميع ؟

محلب يقرر إلزام جميع المستشفيات بتقديم علاج الطوارئ والحوادث بالمجان

أصدررئيس مجلس الوزراء، قرارا بإلزام جميع المستشفيات الطبية والجامعية والخاصة والاستثمارية طبقا لأحكام القانون رقم 51 لسنة 1981 والمستشفيات التابعة لشركات قطاع العام الأعمال، بتقديم خدمات العلاج لحالات الطوارئ والحوادث بالمجان لمدة 48 ساعة يخير بعدها المريض أو ذويه بالبقاء فى المنشأة على نفقته الخاصة بالأجور المحددة المعلن عنها أو النقل الآمن لأقرب مستشفى حكومى
المصدر/ اليوم السابع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان هنا

صفحتنا

تجربه 8

يوتيوب

تجربه 7

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *