مكان اعلان

الخميس، 24 يوليو 2014

هل تعلم لماذا ?نحني ا?طباء إحتراما لھذه الطفلة المر?ضة؟ . الصورة الذى اثار الدهشه للجميع وحيرتهم !!! شاهد التفاصيل



هناك الكثير من المواقف التي لا يستطيع أحد أن ينساها ،وربما يصاب بالدهشة عندما يحصل له موقف غريب جداً ، فهؤلا الأطباء اندهشوا من هذا الموقف ومن تلك الحادثة فوقفوا لها تقديراً واحتراماً.

في تلك الصورة انحتى جميع الأطباء بالمستشفى احتراما للخطوة الشجاعة جداً التي اتخذها فتيان من أجل انقاذ حياة اطفال آخرين ، لأنه في ظرف أقل من ساعة واحدة ، سوف يعيش طفلان آخران بحاجه إلى "كلية" ، "وكبد" بسبب هذه الطفله!

هذا أو تترك لتعيش معذبة وتموت يوما ما من الألم!

رغم اننا لا نتحدث عن الانحناء وانه لا يجوز فهم غير مسلمون فعبروا عن الاحترام بهذه الهيئة !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان هنا

صفحتنا

تجربه 8

يوتيوب

تجربه 7

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *