أكد المتحدث الرسمى باسم
رئاسة الجمهورية منذ قليل، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي اعتذر عن عدم
المشاركة في القمة الأفريقية الأمريكية المزمع انعقادها الشهر المقبل.وأضاف
أن السيسي كلف المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء بحضور القمة المقرر
عقدها في 5 أغسطس المقبل. المصدر/ فيتو
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق