مكان اعلان

الأربعاء، 23 يوليو 2014

عاااااااجل ... الحكومة تعلن عن اخبار مفرحة جدا الان ؟ الله ينور ...!!! شاهد التفاصيل

الجيزة"تعلن تشغيل أول محطة كهرباء شمسية بالديوان بقدرة 10كيلو وات قامت محافظة الجيزة بتشغيل أول محطة تعمل بالطاقة الشمسية فوق أسطح ديوان عام المحافظة قدره 10 كيلو وات/ ساعة، لتغذية المبنى الإدارى للمحافظة بالطاقة، وتخفيف الأحمال على الشبكة القومية للكهرباء المصدر اليوم السابع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان هنا

صفحتنا

تجربه 8

يوتيوب

تجربه 7

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *