الجيزة"تعلن تشغيل أول محطة كهرباء شمسية بالديوان بقدرة 10كيلو وات
قامت محافظة الجيزة بتشغيل أول محطة تعمل بالطاقة الشمسية فوق أسطح ديوان
عام المحافظة قدره 10 كيلو وات/ ساعة، لتغذية المبنى الإدارى للمحافظة
بالطاقة، وتخفيف الأحمال على الشبكة القومية للكهرباء المصدر اليوم السابع
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق