قالت "زوجة" المعزول" محمد مرسي" أن
الحكم على نجلها في قضية الـ "حشيش" لم تكن عادلة ووجهت رسالة إلى السيسي
قائلة :" إن لم تكن تعلم أن الله يرفع الظلم عن العباد ، فأبطش ، واحرق
ماتريده ، لكن الله يعلم بـ الظالمين ، القضاء لم يكن عادلاً ويريد
الإنتقام من زوجي ، اتق الله ياسيسي " . المصدر النهار
مكان اعلان
الجمعة، 4 يوليو 2014
زوجة الرئيس المعزول مرسي توجه رسالة للرئيس السيسي لن تتخيل ماذا قالت له ؟؟!!
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق