حالة من الحزن الشديد سيطرت على الفنان أحمد السقا بعد تعرض أهل مدينة غزة لغارات إسرائيلية أدت إلى سقوط العديد من الشهداء والمصابين. حيث كتب على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "اللهم انصر غزة وأهلها وأهلك الظالمين المصدر/ فيتو
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق