فى تصريحاتٍ لـ"اليوم السابع"، أن اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، أصدر تعليمات لتكثيف الرقابة على الأسواق ووضع خطة للتأكد من توافر السِلَع، ومنع أى شخص يتلاعب فى السلع والمواد البترولية المصدر اليوم السابع
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق