بعث اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية
ببرقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي؛ وذلك بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة
23 يوليو .. وفيما يلي نصها :- "يشرفني وهيئة الشرطة في مناسبة الاحتفال
بذكرى ثورة يوليو المباركة أن نتقدم لسيادتكم بأخلص التهاني وأسمى الأماني،
داعين الله تعالى أن يمتعكم بموفور الصحة والعافية ودوام التوفيق
والسداد".
مكان اعلان
الاثنين، 21 يوليو 2014
رسـالة عـاااجلة من وزير الداخلية للرئيس عبد الفتاح السيسي الان !!! شاهد نص الرسالة
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق