
تمكنت مباحث الدقھلیة المصرية من حل لغز العثور على سیدة
مقتولة داخل مطبخ شقتھا بالدقھلیة.
وكان قسم أول المنصورة، تلقى بلاغا من أھالي مساكن العبور،
بوجود كسر بباب شقة المدعوة «مي.ا»، يفید بالعثور علیھا جثة
ھامدة بمطبخ الشقة.
انتقل لمكان البلاغ ضباط مباحث قسم أول المنصورة، وبمعاينة المكان
عثر على كسر باب الشقة من الداخل ووجود آثارُزرقة بوجه وشفتي علیھا.
وأكدت تحريات المباحث أن المجني علیھا سبق أن حرر زوجھا ويدعى
«أحمد.ف»، ضدھا محضر بغیابھا عن المنزل في ذات الیوم.
وألقي القبض على الزوج وبمناقشته في بلاغه والعثور على جثة
زوجته بالمنزل، ارتبك واعترف أن زوجته رفضت معاشرته معاشرة
الأزواج فقام بالاعتداء علیھا بالضرب بالأيدي، فسقطت مغشیا علیھا
وتوفیت في الحال، وانه نقل جثتھا الى المطبخ وتوجه لوالدتھا
لیخبرھا بأن ابنتھا تركت عش الزوجیة وھربت ثم توجه للقسم لتحرير
محضر بغیابھا تمھیدا للتخلص من جثتھا.
تحرر محضر بالواقعة، وأحیل المتھم للنیابة للتحقیق، وقرر محمود
أبوھاشم مدير نیابة أول المنصورة حبسه 4 أيام على ذمة التحقیقات ..
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق