أصيب 24 فرداً من أهالي قرية الأوسط سمهود باختناق نتيجة تسرب غاز الكلور من أسطوانة محطة مياه نقالي، وتم نقل الحالات لمستشفى أبوتشت لتلقي العلاج. المصدر/ المصرى
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق