مكان اعلان

السبت، 19 يوليو 2014

عاااجل الان .. اصابة 24 شخص باختناق وتم نقلهم الى المستشفى الان ؟ شاهد الاسباب ؟


أصيب 24 فرداً من أهالي قرية الأوسط سمهود باختناق نتيجة تسرب غاز الكلور من أسطوانة محطة مياه نقالي، وتم نقل الحالات لمستشفى أبوتشت لتلقي العلاج.
المصدر/ المصرى 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان هنا

صفحتنا

تجربه 8

يوتيوب

تجربه 7

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *