وقال وكيل وزارة الصحة بأسيوط، إن الحالات التي وصلت إلى المستشفي المركزي مصابة باشتباه تسمم غذائي، نتيجة تناولهم وجبة معدة بمقر إحدي الجمعيات الاهلية، وإن 107 حالات منهم بسيطة ومتوسطة.
وأضاف وكيل الوزارة أن الحالات الخطرة تم حصرها في 3 أطفال تم تحويلهم إلى مستشفي الأطفال الجامعي لعمل الاسعافات اللازمة، وإنه انتقل بصحبة المحافظ للاطمئنان على الحالات المصابة، والتي تتلقى الإسعافات بالمستشفى.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق