مكان اعلان

الاثنين، 9 يونيو 2014

عااااااجل وخطير وشوف مذيعه مشهوره بتقول ايه على ما حدث بالتحرير امس .. مش هتصدق نفسك ابدا .. حسبى الله ونعم الوكيل ..

عقبت الإعلامية مها بهنسي، على تصريحات مراسلة القناة من ميدان التحرير، والتي أفادت فيها حدوث حالات تحرش «فردية» بالميدان، قائلة: «مبسوطين بقى»، حسب تعبيرها.

وتابعت بهنسي خلال برنامجها «الرئيس السابع» الذي يعرض على فضائية «التحرير»، قائلة: «الشعب بيهيص»، وفقًا لقولها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان هنا

صفحتنا

تجربه 8

يوتيوب

تجربه 7

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *