إصابة هيفاء وهبي في حادث ونقلها إلى المستشفى
|

ذكرت
مجلة روتانا الفنية في خبر لم يتم التأكدّ منه، أن الفنانة اللبنانية
هيفاء وهبي قضت بمستشفى الرئيس رفيق الحريري الجامعي بمنطقة الجناح، وذلك
بعد إصابتها في حادث نتج عنه بعض الجروح في يديها وقدميها.
ويأتي
ذلك من خلال الأحداث التي رافقت تصوير مسلسلها "كلام على ورق"، حيث اضطر
المخرج المصري محمد سامي وفريق التصوير إلى الإقامة بالمستشفى لمدة 3 أيام
حتى ينتهوا من تصوير تلك المشاهد.
والله حرام عليكم الشعب العربي يوميا يموت وينقتل بدون خبر وهيفاء انجرحت ايدها ولا حول ولاقوة الا بالله اصلا حرام تنكتب هاي العبارة العظيمة بحق هيج وحدة حسبنا الله ونعم الوكيل على اسرائيل واتباعها
ردحذف