البرومو
الأول لبرنامج فؤش فى المعسكر فى رمضان مع النجم محمد فؤاد، والذي يدبر
المقالب لعدد كبير من النجوم بعد ان يتم اقناعهم انهم سيذهبون لشرم الشيخ
لتصوير الجزء الثاني من برنامج "اليخت" مع الاعلامية سالي شاهين ليفاجأ
الضيوف بانهم تاهو في البحر ودخلوا المياه الاسرائيلية وتم القبض عليهم قبل
ان يكشف فؤاد عن المقلب. وكشفت قناة الحياة في بيان لها أن البرنامج بلغت
تكلفته 30 مليون جنيه. شاهد الفيديو.
مكان اعلان
الجمعة، 27 يونيو 2014
بالفيديو: مقالب محمد فؤاد على حدود إسرائيل.. شاهدها افكار جنونية تفوقت على برنامج رامز جلال شاهد الفيديو من هنا
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق