مكان اعلان

السبت، 21 يونيو 2014

سبب غريب في انهاء قناة التحرير تعاقدها مع رانيا بدوي

رانيا بدويتصوير : other
قالت مصادر بقناة التحرير إن إدارة القناة أنهت تعاقدها مع الإعلامية رانيا بدوي، مقدمة برنامج «في الميدان» بعد أيام من غلقها الهاتف في وجه سفير إثيوبيا بالقاهرة.
وأضافت المصادر لـ«المصري اليوم»، السبت: «الإعلامية ريهام السهلي، مقدمة برنامج (الرئيس السابع) على القناة نفسها، ستظهر من الأحد، في الموعد نفسه الذي كان يعرض به برنامج رانيا بدوي».
كانت رانيا بدوي أغلقت الخط في وجه السفير الإثيوبي بالقاهرة محمود دردير، في حلقة الأربعاء، وقالت له: «أنت تجاوزت حدودك» ردا على قوله لها «أنت لا تفهمين في السدود» في إجابته على أحد أسئلتها. وردت رانيا بدوي على إجابة السفير بوصلة من الانتقادات الحادة واتهمته بأنه لا يجيد التعامل بدبلوماسية قبل أن تغلق الهاتف في وجهه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان هنا

صفحتنا

تجربه 8

يوتيوب

تجربه 7

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *