ماذا قال “القطريون” والإماراتيون عن فوز السيسي
حيث لم تخل تعليقات القطريين علي فوز السيسي بالرئاسة من السب والقذف، فيما لجأ آخرون إلي تحليل الموقف سياسيًا بعيدًا عن التناحر، وقال أحدهم :” أول مره اشوف مباركة لمصر وتحتها شتم لقطر، اسم قطر ذكر أكثر من مصر والسيسي”.
هذا ورد أحد الإماراتيين قائلا: بالغصب أو بالطيب مشروع قطر فشل ف المنطقة بفضل الله والسيسي، حان وقت العمل والجد يا مصر العروبة وكلنا خلفك، متابعًا أخر : عزيزي القطري، شتمت أو مدحت فأنت وكلامك لاتهمون أحداً، والسيسي حكم مصر ولاينتظر موافقتك وانتهى الموضوع.
فيما غرد أحد النشطاء القطريين:” عندما ارى الاعلام الرخيص يشن هجومه على قطر، اعلم ان حكومة الانقلاب في مصر والسيسي وضعهم مش ولابد، مضيفًا أخر:”عندي سؤال معرفش رده، هي ليه قطر ضد مبارك ، وضد العسكر، وضد الانقلاب، وضد شفيق وطنطاوي ، والسيسي، ومع اي حد ضدهم ، هل لان قطر تميل لاحقاق الحق.، ام ان هناك، ما
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق