مكان اعلان

الخميس، 19 يونيو 2014

مصيبه وكارثه وفضيحه مدويه حسبى الله ونعم الوكيل

مصيبه وكارثه وفضيحه مدويه : مجدي عبد الغني يشتم لاعبين كبار شاركوا بالسينما ويستهزء بهم .. حسبى الله ونعم الوكيل .. ادخل وشوف بنفسك الفيديو وقول رايك بصراحه ...

الخميس، 19 يونيو، 2014
سخر كابتن مجدي عبد الغني من لاعبين كرة القدم الذين شاركوا في أفلام بالسينما.
حيث استضاف الفنان أحمد فهمي وكابتن وائل جمعة لاعب النادي الأهلي خلال برنامجهما "فهمي جمعة في البرازيل الذي يعرض على قناة mbc مصر بمناسبة كأس العالم 2014، كابتن مجدي عبد الغني، وتحدثا معه عن لاعبين كرة القدم الذين شاركوا بأفلام في السينما" .
وقال مجدي عبد الغني أن كابتن حسام البدري لا يعرف كيف يتحدث فكيف له أن يشارك بالتمثيل، مشيراً أن البدري شارك في فيلم "يارب ولد" بسبب إكرامي.
أما عن حارس مرمى منتخب مصر الأسبق كابتن إكرامي، قال عبد الغني أنه كان يجب أن يحصل على أوسكار "أبيض يا ورد في التمثيل".
وعن لاعب كرة القدم شريف عبد المنعم الذي شارك في أفلام " قبضة الهلالي"، الصفقة" و"عودة الهارب"، اتهم مجدي عبد الغني بطريقة مازحة بأن السينما يوجد بها انحياز، بسبب عدم حصول شريف عبد المنعم أي جوائز تمثيلية حتى الآن، ساخراً من تمثيل شريف عبد المنعم.
أما عن الجيل الجديد من لاعبين الكرة الذين شاركوا في التمثيل قال مجدي عبد الغني " كلهم فشلة".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان هنا

صفحتنا

تجربه 8

يوتيوب

تجربه 7

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *