وقالت المصادر، إن الرسالة التي عثرت عليها عناصر الجيش،
قال فيها أمير تنظيم التوحيد والجهاد في سيناء لأنصاره، "إن الوضع أصبح
صعبًا علينا، مقاتلة جيش الطاغوت في سيناء أصبحت صعبة، لأنه لدية الإمكانات
العسكرية والقتالية، أن يطول جميع الجهاديين في سيناء، وفي أي مكان ولن
نستطيع مقاومته" -بحسب المصدر-.
وتحفظت قوات الجيش على الرسالة، بعد تصوير وجوه الثلاثة
جثث، وعقب التعرف على جثتين لقياديين منهم، وهما القيادي خالد ضباب من
سيناء، وعبد الله حميد من مرسى مطروح، وجثة ثالثة مجهولة.
وأضافت المصادر السيادية، أن أجهزة الاستخبارات المصرية،
سبق وأن رصدت رسالة سابقة لزعيم تنظيم القاعدة في مصر، ويدعى العاصي بن أبي
بكر، يوجه فيها استغاثة إلى تنظيم القاعدة في الخارج، بأن التنظيم يتهاوى
في سيناء أمام الجيش المصري، ويطالب التنظيم بالعون والمدد.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق