مكان اعلان

الخميس، 19 يونيو 2014

شوف صور الفنان محمود عبد العزيز مع الإعلامية بوسي شلبي


احتفلت الإعلامية المصرية بوسي شلبي، بزوجها "الساحر" الفنان المصري محمود عبد العزيز، وذلك ضمن أجواء رومنسية بعيد ميلاده الثامن والستين، حسبما ذكر موقع "النشرة". 
وكانت بوسي قد نشرت عدد من الصور، تجمعها بزوجها خلال الاحتفال بهذه المناسبة السعيدة، حيث فاجأت زوجها بالاحتفال بعد عودته من تصوير مسلسله الجديد "جبل الحلال". 
يشار إلى أن عبد العزيز مشغول حالياً بتصوير "جبل الحلال" استعداداً لطرحه في شهر رمضان، ويشارك في بطولته طارق لطفي، وكريم محمود عبد العزيز، ونيرمين الفقي، وخالد سليم، ونهلة سلامة، ومنال سلامة، ونرمين ماهر، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج عادل أديب.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان هنا

صفحتنا

تجربه 8

يوتيوب

تجربه 7

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *